وصفات تقليدية

حلوى التفاح بايتس

حلوى التفاح بايتس

قطع حلوى التفاح السهلة هذه هي الحل الأمثل للأطفال للمساعدة في المطبخ!المزيد +أقل-

سكر بودرة للغمس

إخفاء الصور

  • 1

    ضعي الكراميل و / أو الشوكولاتة على غلاية مزدوجة واستمري في التحريك.

  • 2

    في غضون ذلك ، نقطع التفاح ونضعه في الفريزر حتى يذوب الكراميل.

  • 3

    ثم اغمس في السكر البودرة حتى يلتصق الكراميل والشوكولاتة بالتفاح.

  • 4

    ثم اغمس التفاح المغطى بالحلوى في الطبقة العلوية. يتمتع!

لا توجد معلومات غذائية متاحة لهذه الوصفة

المزيد عن هذه الوصفة

  • لطالما وجدت التفاح المسكر رائعًا للنظر إليه ، وقطعة محادثة رائعة وغطاء طاولة جميل. لكن هل أريد حقًا أن أقضم تفاحة صلبة على عصا؟ هل هذه وجبة خفيفة سهلة الأكل؟ لا أعتقد ذلك. وفقًا لزوجي ، الذي لديه أسنان أمامية مزيفة من إصابة رياضية ، فإن حلوى التفاح هي خصمه. سيؤدي هذا الطلاء اللاصق إلى تمزيق تلك الأسنان المزيفة فورًا ، ومن ثم لدينا مشكلة خطيرة وفاتورة أسنان كبيرة! كنت أرغب في ابتكار المزيد من التدوير العملي لتفاحة مسكرة ، يمكنك الاستمتاع بها دون خوف من أن يعاني صومارك الثمين. لذا أقدم لكم ... Candy Apple Bites. للبدء ، احصل على كيس من التفاح ورقائق الشوكولاتة والكراميل وعدد كبير من الإضافات. يمكن أن تكون الطبقة كما تحب - كن مبدعًا! لقد استخدمت الرشات ورقائق جوز الهند ورقائق الشوكولاتة والحبوب والمكسرات والمزيد! جرب استخدام الرشات السوداء والبرتقالية إذا كنت ستقدمها في حفلة الهالوين. لا حدود لهذه الحلويات ذات الحجم الصغير ، فقم بإذابة الشوكولاتة والكراميل باستخدام شواية مزدوجة. ابدأ بالكراميل أولاً ، لأنها تستغرق وقتًا طويلاً لتذوب. في غضون ذلك ، قطع التفاح الخاص بك إلى أسافين.
  • * خدعة التجربة والخطأ: من الصعب جعل الكراميل المذاب والشوكولاتة يلتصقان بالتفاح ، لذا ضعيهما في الفريزر لمدة نصف ساعة تقريبًا بعد تقطيعهما. قبل الغمس مباشرة ، غطي التفاح بالسكر البودرة حتى يصبح الغلاف جافًا لتلتصق به ، صف الطبقة العلوية في أوعية منفصلة ، وابدأ في الغمس! يُعد هذا نشاطًا رائعًا يتم القيام به مع الأطفال - ما عليك سوى إبعادهم عن الطلاءات الذائبة شديدة الحرارة ودعهم يلعبون بالطبقة فقط. سيستمتع الأطفال بخلق مجموعات مختلفة ، ويمكن للجميع الاحتفال بعملهم الشاق من خلال التهام هذه الأشياء الرائعة! إذا كنت ترغب في صنع تفاحة حلوى تقليدية ، ما عليك سوى وضع تفاحة على عصا ، وغمسها في الطلاء الذي تختاره ولفه في الطبقة العلوية ، وحاول صنع أشكال مختلفة من حلوى التفاح مع أطفالك ، أو اصنعها بنفسك وقدمها لهم. في تجمع الخريف للحصول على حلوى فريدة من نوعها. تبدو جميلة للغاية مع طبقات وطبقات مختلفة. إليك مجموعات غير محدودة من التفاح والكراميل والشوكولاتة والرشاشات وأكثر من ذلك بكثير!
  • المزيد من هدايا الهالوين إذا كنت تبحث عن المزيد من أفكار الهالوين الرائعة ، فراجع هذه الأشياء الرائعة. لا حيل ، نحن نعد.

ملخص الوصفة

  • زبدة غير مملحة لورق الزبدة
  • 2 كوب سكر
  • 3/4 كوب ماء
  • 1/2 كوب شراب ذرة خفيف
  • 1/2 ملعقة صغيرة ملون طعام أحمر (اختياري)
  • 6 تفاح متوسط ​​، أو 12 سيدة تفاح

تُبطن صينية الخبز بورق زبدة من ورق الزبدة ، وتُترك جانباً. في قدر متوسط ​​ثقيل القاع ، يُمزج السكر ، 3/4 كوب ماء ، شراب الذرة ، وملون الطعام ، في حالة الاستخدام. يُغلى المزيج على نار عالية ويخفف الحرارة إلى متوسطة إلى عالية. أدخل ميزان حرارة الحلوى واستمر في الغليان حتى تصل درجة الحرارة إلى ما بين 300 درجة و 310 درجة (مرحلة الكراك الصلب) ، حوالي 20 دقيقة.

في هذه الأثناء ، أدخل عصا خشبية في الجزء العلوي من كل تفاحة ، وادفعها في منتصف الطريق تقريبًا وضعها جانبًا. عندما يصل المزيج إلى درجة الحرارة ، يُرفع فوراً عن النار. يعمل بسرعة ، اغمس التفاح في خليط السكر حتى يغطى تمامًا. انقله إلى صينية الخبز المحضرة واتركه ليبرد.


ستمنحك هذه التفاحات اللامعة الصالحة للأكل الحياة

من البريق. تقديم التفاح الصالح للأكل ، والذي سيجعل متجر OG للحلوى الخاص بك يعامل بشكل أفضل أثناء تصعيد لعبة Instagram #FoodPorn في نفس الوقت.

إلى جانب كونهم رائعين ، فهم سهلون إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، أنت تعرف كيف يقول المثل القديم: تفاحة لامعة في اليوم تغنيك عن الطبيب. أنت في الأساس يحتاج هذه الوصفة.

مكونات

  • 6 تفاح.
  • 6 قطع حلوى التفاح.
  • 1 كوب ماء.
  • 3 أكواب سكر أبيض.
  • & frac12 كوب شراب ذرة خفيف.
  • 1 ملعقة صغيرة. خلاصة الفانيليا.
  • 2 ملعقة صغيرة. لون جل برتقالي اللون (أو لون من اختيارك).
  • 2 ملعقة صغيرة. لون طعام جل أرجواني (أو لون من اختيارك).
  • بريق أو رشات صالحة للأكل.
  1. أضف أعواد الحلوى إلى التفاح.
  2. ضعي الماء في قدر متوسطة الحجم على نار هادئة.
  3. يُمزج 3 أكواب من السكر الأبيض مع شراب الذرة frac12.
  4. يقلب.
  5. أضف 1 ملعقة صغيرة من الفانيليا إلى القدر ، مع القليل من ألوان الطعام الهلامية.
  6. اغمس التفاح في القدر ، وقم بتغطيته بالكامل بالفانيليا وملون الطعام.
  7. غطي التفاح المصبوغ بالغمس في شراب الذرة.
  8. تغمس وتغطى في بريق أو رشات صالحة للأكل.

كرر الخطوات لإنشاء تفاح ملون مختلف.

لمزيد من الوصفات اللذيذة والسحرية ، اتبع Cosmo Bites على Facebook!


قطع التفاح السخيفة

  • المؤلف: Fork & Beans
  • وقت التحضير: 15 دقيقة
  • الوقت الإجمالي: 15 دقيقة
  • المحصول: 8 قطع أبل بايتس 1 ×

مكونات

  • 2 تفاح أخضر ، كل منهما أرباع
  • زبدة عباد الشمس
  • 32 بذور عباد الشمس
  • 2 & # 8211 3 فراولة مقطعة إلى شرائح
  • 1 & # 8211 2 عيون googly محلية الصنع لكل قضمة تفاح

تعليمات

  1. قطع الوسط من كل ربع تفاحة لعمل فم. لا تقلق بشأن الكمال ، فأنت تملأ هذه الفجوة بفراغ الشمس على أي حال ، لذا إذا قطعت عمقًا جدًا ، يمكنك دائمًا تغطيتها ولن يعرف أحد.
  2. قم بتغطية الجزء الداخلي من الفجوة المقطوعة بحشو زبدة عباد الشمس.
  3. ضع 4 بذور عباد الشمس فوق & # 8220mouth & # 8221 للأسنان.
  4. ضع حبة فراولة مقطعة إلى شرائح داخل الفم من أجل اللسان.
  5. & # 8220Glue & # 8221 كل عين فوق الفم مع القليل من زبدة الشمس لتلتصق.
  6. تخدم بابتسامة.

تغذية

  • حجم الوجبة: 1 Apple Bite (بدون عيون googly)
  • سعرات حراريه: 40
  • سكر: 5 جرام
  • صوديوم: 1 ملغ
  • سمين: 1 جرام
  • الكربوهيدرات: 4 جرام
  • الأساسية: 1.4 جرام
  • بروتين: 1 جرام

هل صنعت هذه الوصفة؟

ضع علامة علىforkandbeans على Instagram وهاشتاغها #forkandbeans

أخرج الطفل منك وانغمس في قضمة أو اثنتين مع أطفالك. كن حذرًا ، فقد لا يرغبون في المشاركة ، لذا أوصي ، & # 8220 ، ما & # 8217s هذا؟ اضربهم.

قد يعجبك أيضًا:

عن كارا

مقرها في شيكاغو مع زوجها وابنها ، كارا هي من قامت بإنشاء موقع Fork and Beans: مكان يمكن للأطفال الاستمتاع فيه بتناول طعامهم.


حلوى التفاح المحشوة بالفرن


يقع التفاح والحلوى على طرفي نقيض إلى حد كبير من طيف الوجبات الخفيفة ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تعمل الأضداد معًا بطرق مفاجئة لخلق شيء رائع. هذه التفاح المخبوزة في Candy Bar-Stuffed تشبه إلى حد كبير ذلك. إنها تفاح طري ومحمص بالفرن محشو بألواح حلوى قبل الخبز بحيث يكون لها حشوة لزجة ودافئة ومتساهلة عند تقطيعها.

جاء الإلهام من التفاح من حلوى التفاح المغطاة بالشوكولاتة والكراميل التي تناولتها مؤخرًا. كان الطلاء الحلو يتناقض بشكل كبير مع التفاح الحلو في الداخل. هذه التفاحة المخبوزة تشبه تفاحة الكراميل من الداخل إلى الخارج ، حيث توضع الحلوى في وسط الفاكهة بدلاً من لفها حولها. لقد استخدمت قطع حلوى الهالوين بحجم وجبة خفيفة متبقية كملء لي ، وحشوها في وسط التفاح المحفور. تصمد قضبان الحلوى جيدًا أثناء الخبز وبقيت كل حشواتي تقريبًا داخل تفاحي.

كان تفضيلي الشخصي على هذه التفاح هو استخدام ألواح حلوى Milky Way أو Snickers & # 8217. أضاف الفول السوداني من Snickers بعض الملمس اللطيف ، وعمل مع سمة تفاح الكراميل لأن تلك التفاح غالبًا ما يتم غمسها في المكسرات. يبدو أن درب التبانة يحتوي على قدر أكبر من الكراميل وكان النوجا لطيفًا عندما كان دافئًا. يبدو أن شوكولاتة الحليب أفضل قليلاً من الشوكولاتة الداكنة بالنسبة لي. جرب قليلاً مع أي حلوى لديك & # 8211 لأنني أشك في أن زبدة الفول السوداني وشوكولاتة الحلوى ستكون لذيذة & # 8211 لكنني لا أعتقد أنك قد تخطئ في أي من هذين.

يمكن أن تصبح قشور التفاح قاسية إلى حد ما أثناء الخبز ، لكنها تمنح التفاح المخبوز مظهرًا نهائيًا أجمل بكثير من التفاح المقشر تمامًا. عادةً ما أقوم بقطع بعض الشقوق الرأسية الضحلة في القشرة بسكيني (كما لو كنت سأقطع التفاحة إلى أقسام) ، مما يترك الجلد سليمًا ، ولكنه يجعل التفاح أسهل في الأكل عندما يكون جاهزًا. يختلف وقت الخبز اعتمادًا على نوع التفاح الذي لديك وحجمه. تحقق من نضج التفاح بوخزه برأس سكين حاد. عندما يصبح التفاح طريًا ، يكون جاهزًا للأكل. قدمها كما هي أو مع آيس كريم الفانيليا.

حلوى التفاح المحشوة بالفرن
4 تفاح متوسط ​​الحجم
8 & # 8220 حجم ممتع & # 8221 قطع حلوى (أو ما يعادلها) ، مثل Snickers أو Milky Way
2 ملعقة كبيرة زبدة ذائبة
4 ملاعق كبيرة سكر بني
ملح خشن

يسخن الفرن إلى 425 درجة فهرنهايت.
قلب كل من التفاح. اقطع جزءًا صغيرًا من قاعدة التفاحة للتأكد من أن لها قاعدة مسطحة للجلوس عليها ولن تتدحرج.
ضع التفاح في طبق خبز مربع. قم بحشو كل تفاحة بـ 2 & # 8220 حجم ممتع & # 8221 قطعة حلوى (أو مهما كان الكثير منها يتناسب ، اعتمادًا على حجم التفاح الخاص بك). قم بتعبئة قطع الحلوى قليلاً ، لكن يجب أن تصل إلى أعلى التفاحة.
ادهني التفاح بالزبدة المذابة. ضعي فوق كل واحدة ملعقة كبيرة من السكر البني ورش الملح الخشن.
اخبزيها لمدة 20 دقيقة أو حتى تنضج التفاح عند وخزها بطرف سكين حاد.
اترك التفاح يبرد لمدة 3-4 دقائق ، ثم انقله إلى أطباق التقديم باستخدام ملعقة.